استمارة التقديم خطوات تسجيل العمالة المؤقتة في موقع وزارة القوى العاملة - منتجات دوت كوم1

أعلان الهيدر

الخميس، 26 مارس 2020

الرئيسية استمارة التقديم خطوات تسجيل العمالة المؤقتة في موقع وزارة القوى العاملة

استمارة التقديم خطوات تسجيل العمالة المؤقتة في موقع وزارة القوى العاملة

استمارة التقديم خطوات تسجيل العمالة المؤقتة في موقع وزارة القوى العاملة

استمارة التقديم خطوات تسجيل العمالة المؤقتة في موقع وزارة القوى العاملة 


خطوات تسجيل العمالة المؤقتة، اليوم تم اطلاق رابط تسجيل العمالة المؤقتة في موقع وزارة القوى العاملة http://www.manpower.gov.eg للاستفادة من المنحة الاستثنائية المقدمة من الوزارة للتخفيف عن كاهل تلك الفئة في ظب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد خلال تلك الفترة في اطار مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، ومن خلال السطور القادمة سنشرح لكم طريقة تسجيل العمالة الغير منتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة

خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “بالورقة والقلم” الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهي، أوضح الوزير طريقة تسجيل بيانات العمالة المؤقتة عبر الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة على شبكة الانترنت، ويمكنك التسجيل الآن من خلال اتباع الخطوات الموضحة ادناه، وفور فرز الطلبات المقدمة يمكنك التوجه إلى مكاتب البريد التابعة لمحافظتك للحصول على المنحة.
أكد وزير القوى العاملة محمد سعفان أن طريقة التسجيل على الموقع سهلة وميسرة جدا، موضحا أن الأولوية في الصرف ستكون للعمالة التي لا تملك أي موارد أخرى، وأن الأولوية لن تكن في صالح المستفيدين من صندوق تكافل وكرامة.
اليوم بدأت مكاتب البريد في عموم الجمهورية صرف المنحة الاستثنائية التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة للعمالة المؤقتة لتخفيف العبء عن كاهلهم، وقد تم تخصيص مبلغ 2 مليون لتوزيعها على 4000 شخص من العاملة الغير منتظمة والمسجلة بقواعد بيانات مديرية القوى العاملة  .يمكنك الحصول على منحة الـ500 جنيه الخاصة بالعمالة المؤقتة بعد التسجيل عبر استمارة التقديم في المنحة من خلال اتباع تلك الشروط:
  1. قم بالاتصال على وزارة القوى العاملة (01212201303) للتعرف على الية الصرف، والتواصل مع الرقم أيضا عبر واتس اب لمعرفة طريقة التسجيل عبر المديرية للحصول على المنحة.
  1. اذهب إلى مديرية القوى العاملة التابع لها لتسجيل بياناتك للحصول على المنحة.
  1. توجه إلى مكاتب البريد التابعة لمحل إقامة كل عامل لصرف المنحة.
من خلال اتباع الخطوات الموضحة ادناه  يمكنك تسجيل العمالة الغير منتظمة في موقع وزارة القوى العاملة بسهولة وخلال دقائق، عن طريق ادخال البيانات المطلوبة في استمارة التقديم الالكترونية التي تم توفيرها عبر الموقع.
أعلنت وزارة القوى العاملة عن بدء تسجيل العمالة المؤقتة والغير منتظمة عبر الموقع الرسمي للوزارة عبر شبكة الانترنت، استعدادا لصرف منحة استثنائية لهم تقدر بنحو 500 جنيه لتخفيف العبء عن كاهلهم في ظل ما تمر به البلاد.
خطوات تسجيل العمالة المؤقتة
ومن خلال النقاط التالية يمكنكم معرفة 
خطوات تسجيل العمالة المؤقتة عبر موقع وزارة القوى العاملة، وحتى الآن قام بالتسجيل نحو 130 ألف شخص من العمالة غير المنتظمة عبر موقع الوزارة ليتم صرف منح اجتماعية لهم، فقط اتبع الخطوات التالية:

استمارة التقديم خطوات تسجيل العمالة المؤقتة في موقع وزارة القوى العاملة

  • قم بزيارة موقع وزارة القوى العاملة الرسمي على شبكة الانترنت.
  • قم بالضغط على كلمة “تسجيل العمالة غير المنتظمة“.
  • اضغط على “اضغط هنا للتسجيل”.
  • سيطلب منك ادخال البيانات الخاصة بك.
  • ادخل الاسم الرباعي ورقمك القومي بشكل كامل وسليم.
  • ادخل اسم المحافظة التابع لها، وحدد نوعك إذا كنت ذكر أم أنثى.
  • ادخل اسم المهنة المؤقتة لك، مع تحديد القطاع التابع له والموقف من التأمين.
  • تحديد الموقف من العمل خلال تلك الفترة.

هناك تعليقان (2):

يتم التشغيل بواسطة Blogger.